burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرّف على مواعيد مباريات الجولة السادسة بالدوري والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يورو سبورت:تعود اليوم منافسات دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين بلقاءين حين يستضيف نادي الحزم نظيره القدساوي ويلعب نادي الوحدة الذي لم يخسر حتى الآن مع نادي الفيحاء.
تنطلق صافرة المباراة الأولى بين فريقي الحزم والقادسية على استاد مدينة الملك عبدالله بمدينة بريدة في تمام الساعة السادسة و15 دقيقة، وتكتسب هذه المباراة أهمية كبرى للفريقين إذ أنهما خسرا في الجولة الماضية، القادسية خسر في الدقائق الأخيرة من الوحدة والحزم لم يصمد إلا في الشوط الأول أمام النصر الذي كان متعادلاً معه حتى نهاية الـ 45 دقيقة الأولى، ثم انهار في الشوط الثاني وانتهت المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف للنصر.
ويحل القادسية الذي يحاول تعديل مساره والتقدم في جدول الترتيب ضيفاً على الحزم الذي أيضاً سيسعى للفوز بالمباراة خاصةً وأنها ستقام على أرضه ووسط جماهيره.
وفي المباراة الثانية يستضيف الوحدة المنتشي بانتصاره في الدقائق الأخيرة على القادسية ضيفاً على الفيحاء الخاسر بثلاثية نظيفة من الرائد في الجولة الماضية.
الوحدة لم يخسر حتى الآن في الدوري وبالتأكيد يريد استمرار هذا الأمر والفوز في ملعبه للوصول إلى مركز متقدم في جدول الترتيب، وفي المقابل سيحاول الفيحاء الذي أقام مدربه الأرجنتيني غوستافو كوستاس قبل أيام نظراً لسوء النتائج وعيّن مكانه مدرب منتخب صربيا ونادي لوكوموتيف موسكو ونادي ريد ستار الصربي والعديد من الاندية الأخرى، سلافوليوب موسلين الصربي.
وستذاع المباريات اليوم على القنوات الرياضية السعودية وقنوات دوري بلس على ريسيفر GOBOX، بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

arrow up